المركز الإعلامي

2013/02/18
"إعمار الشرق الأوسط" تطلق الوحدات السكنية الفاخرة لمشروع "أبراج الهلال 2" في "باب جدة"
  • منازل أنيقة وفسيحة مصممة لتلبية احتياجات العائلات السعودية
  • عرض نموذج جاهز عن الوحدات السكنية لمساعدة العملاء على اتخاذ قرار الشراء
  • الوحدات تتضمن فللاً أرضية وأخرى علوية بتصاميم استثنائية كجزء من الأبراج السكنية
  • الشركة سلمت مجمّع "أبراج الهلال 1" الذي بات الآن مجتمعاً قائماً بحد ذاته
  • بدء عمليات البيع يوم الأربعاء 27 فبراير 2013 في "مركز مبيعات باب جدة"

جدة، المملكة العربية السعودية، 18 فبراير 2013: ترسـي "إعمار الشـرق الأوسـط"، شركـة التطويـر العقاري الرائدة في المملكة العربية السعودية، معايير جديدة للقطاع العقاري في المملكة مع إطلاق الوحدات السكنية الفاخرة لمشـروع "أبراج الهلال 2" يوم 27 فبراير2013 الذي يعتبر المرحلة الثانية من مشروع "باب جدة". وتتسم الوحدات السكنية الجديدة بتصاميمها الفخمة وأسعارها المدروسة لتلبية احتياجات مختلف العائلات السعودية.

سيصبح عملاء "أبراج الهلال 2" جزءاً من إحدى أبرز الوجهات السكنية الراقية في مدينة جدة، ولاسيما بعد أن قامت "إعمار الشرق الأوسط" مؤخراً بتسليم عدد من الوحدات السكنية في مجمّع "أبراج الهلال 1" الذي تحول إلى مجتمع متكامل ينبض بالحياة مع بدء انتقال السكان إليه.
 

وبهذه المناسبة قال المهندس أحمد الكلي، مدير عام شركة "إعمار الشرق الأوسط": "- سيساهم صدور قانون الرهن العقاري والنمو الاقتصادي الإجمالي في ازدهار سوق العقارات بالمملكة العربية السعودية، وازدياد الطلب على المنازل الممتازة في المجمعات السكنية الراقية. وتمثل ‘أبراج الهلال 2’ علامة فارقة جديدة في القطاع العقاري بالمملكة مع مزجها الفريد بين الفخامة والأسعار المدروسة. ويكتسب الإطلاق العام للمشروع مزيداً من الأهمية مع إطلاق نموذج سكني يساعد العملاء على اتخاذ قرارهم حول التصميم والتشطيبات الراقية للوحدات السكنية".
 

وأضاف الكلي: "يسهم مشروع ‘باب جدة’ في بث الحيوية بالاقتصاد الوطني. ويسعدنا أن نكون شريكاً فاعلاً في تحقيق أهداف النمو للمدينة مع تحول ‘أبراج الهلال 1’ إلى مجتمع سكني متكامل الخدمات. وسيقدم مجمع ‘أبراج الهلال 2’، ومختلف مكونات مشروع ‘باب جدة’، مزيداً من الزخم للاقتصاد ولاسيما في القطاع العقاري للمدينة".

ويمكن للعملاء الراغبين بشراء سكن خاص في "أبراج الهلال 2" اختيار شقق سكنية مكونة من غرفة إلى أربع غرف نوم بأسعار منافسة وأجواء مريحة تراعي الخصوصية مع نوافذ مزدوجة وتجهيزات داخلية فاخرة. ويتألف المشروع من 3 أبراج سكنية يتراوح ارتفاع كل منها بين 17 و21 طابقاً، وتضم 326 وحدة سكنية تتراوح مساحتها بين 98 و 446 متراً مربعاً.
 

وللمرة الأولى في المملكة العربية السعودية، سيحظى العملاء بفرصة الحصول على فلل علوية؛ إذ يضم مشروع "أبراج الهلال 2" فللاً أرضية وأخرى علوية "بنتهاوس" هي الأولى من نوعها في المملكة. وتتمتع الفلل الأرضية بحدائق واسعة وتصميم فاخر وتشطيبات داخلية مترفة فضلاً عن مصاعد ومداخل ومواقف سيارات خاصة؛ بينما تتألف الفلل العلوية من 3 طوابق بتصاميم معمارية فريدة تطل على الساحات العامة من شرفات عالية، وتضم تراسات وغرفة متعددة الاستخدامات إضافة إلى إمكانية الوصول إليها من مصعد خاص.
 

وتتميز "أبراج الهلال 2" بموقعها المتميز في "باب جدة" وترتبط مباشرة بالساحة الرئيسية الوسطى وساحة الهلال عبر ممرات للمشاة. ويوفر المشروع لسكانه باقة متنوعة من المرافق التي تضم منطقة تجارية خاصة، ومراكز صحية ورياضية، ومنتجعاً صحياً للسيدات، ومركز رعاية، ونادٍ اجتماعي، ومساحات مخصصة لألعاب الأطفال، ومسابح خارجية، ومواقف مجهزة لاستيعاب 525 سيارة، وغيرها الكثير.
 

وقد تم تصميم "أبراج الهلال 2" لتلبي متطلبات العائلات السعودية عبر تزويد المجمعات بمجموعة شاملة ومتكاملة من المرافق، بما في ذلك الغرف الخاصة بعمال الخدمة المنزلية ضمن الشقق مع حمامات خاصة بها، وتوفير مواقف إضافية للسيارات، إضافةً إلى خدمة ركن السيارات التي يمكن للعملاء الاستفادة منها على مدار الساعة، إلى جانب تواجد خدمات المناولة والأمن ضمن المبنى. وحرصاً منا على ضمان خصوصية الساكن ، تم تصميم الشقق بمساحات واسعة وتوزيع يضمن الراحة التامة لكل جزء منها.
 

وتمتد "أبراج الهلال 2" على مساحة 12300 متر مربع، وتتميز بموقعها الاستراتيجي المطل على طريق الملك عبدالله، وتحيط بها متاجر حصرية ومطاعم ومرافق عصرية متكاملة. وتتوزع الأبراج الثلاثة بين حدائق خضراء واسعة ومتنزهات، ولكل منها بهو استقبال أنيق للترحيب بالسكان والزوار.
 

وتتميز الوحدات السكنية بمجموعة من التجهيزات المتكاملة التي تشمل خدمات الاتصالات المتطورة، ونظام الدخول إلى الأبراج بالبطاقات، وأنظمة الأمن والسلامة، والمكيفات والتشطيبات العصرية. كما تتميز الوحدات بتوظيفها لتقنيات المنازل الذكية، وهي مزودة بمولدات احتياطية، ونظام غاز مركزي، وأنظمة لتهوية مواقف السيارات ونظام حماية على مدار الساعة لضمان راحة السكان.
 

وللإطلاع على نماذج الشقق السكنية يمكن للمهتمين أو الراغبين بالشراء زيارة "مركز مبيعات باب جدة" بتاريخ 27 و 28 فبراير بين الساعة 10 صباحاً إلى 10 مساءً أو التسجيل على الموقع الإلكتروني www.emaarme.com.sa/alhilal2، أو الاتصال على الرقم 920022566.
 

ويمتد مشروع "باب جدة" على مساحة تزيد عن 400 ألف متر مربع وسط مدينة جدة الجديد، ويتميز المشروع بموقعه على مسافة قريبة من محطة القطار الرئيسية التي تربط بين مكة المكرمة والمدينة المنورة من جهة ومدينة جدة من جهة أخرى. وسيضم المشروع عند اكتماله أكثر من 230 ألف متر مربع من المكاتب الواسعة، و75 ألف متر مربع من المساحات التجارية المعدة للتأجير، ليساهم بدور حيوي في دعم نمو الاقتصاد المحلي.

وقامت "إعمار الشرق الأوسط" بتسليم عدد من الوحدات السكنية في قرية "الندى" ضمن مشروع "بحيرات الخُبر"، أول المجمعات السكنية المتكاملة للشركة في المنطقة الشرقية . ويعتبر مشروع "بحيرات الخُبر" من أفخم مشاريع الواجهة المائية بمساحة 2,6 مليون متر؛ وهو يضم مسطحات مائية ساحرة، و2000 فيلا خاصة إضافة إلى مرافق تجارية وترفيهية متكاملة تجعل منه وجهة نموذجية لسكن العائلات، ويقع على مسافة قريبة من مدن الظهران والدمام إضافة إلى مدينة الخبر.
 

ومن بين أبرز المشاريع التي تضطلع بها "إعمار الشرق الأوسط" نذكر " إعمار رزيدنسز في برج الساعة " الواقع ضمن ساحة الحرم وبإطلالات استثنائية على الكعبة المشرفة. ويضم المشروع 316 شقة فاخرة في الطوابق العليا من برج الساعة الملكية، بين الطابقين 30 و41.