المركز الإعلامي

2012/04/06
"مرسيدس-بنز" تختار مشروع إعمار "بحيرات الخُبر" بالمنطقة الشرقية لتدشين سيارتها الجديدة M-Class

الخُبر، المملكة العربية السعودية،   4يونيو 2012: استضاف مشروع "بحيرات الخُبر"، الذي تطوره "إعمار الشرق الأوسط" التابعة لشركة "إعمار العقارية"، حفل إطلاق سيارة "مرسيدس-بنز" الجديدة من طراز M-Class، في خطوة تسلط الضوء على أجواء المشروع المميزة وأنماط الحياة العصرية الراقية التي تنتظر سكانه وزواره على حد سواء.

                                            

وكان قد تم مؤخراً تسليم أول مجموعة من الفيلات في قرية "الندى" السكنية ضمن "بحيرات الخبر"، أحد أكبر مشاريع المجمعات السكنية في المملكة والمتميز باحتضانه للبحيرات الرائعة والحدائق الخضراء. ومع انتقال أول مجموعة من مالكي المنازل إلى الفيلات، بدأت أرجاء "بحيرات الخُبر" تضج بالحيوية والنشاط، ليصبح مجتمعاً جديداً متكاملاً بأرقى المقاييس العالمية.

 

وأقيم حفل إطلاق سيارة M-Class الجديدة لشركة "الجفالي للسيارات" الوكيل الحصري لسيارات "مرسيدس-بنز"  في المملكة العربية السعودية.  وشارك الزوار باختبار قيادة هذه السيارات الرياضية الجديدة، التي ترسي معايير غير مسبوقة على مستوى السيارات الفاخرة في العالم.   

 

بهذه المناسبة قال المهندس أحمد الكلي، مدير عام "إعمار الشرق الأوسط": "يأتي اختيار ’بحيرات الخُبر‘ من قبل ’ الجفالي للسيارات‘ كموقع لإطلاق السيارة الجديدة ليؤكد المكانة الاستثنائية التي تحظى بها مشاريعنا في المملكة. ولقد قوبلت استضافتنا لهذا الحدث المميز باستحسان الجمهور، إلى جانب دوره في تسليط الضوء على مميزات الحياة العصرية الراقية التي يقدمها المشروع للسكان والزوار على حد سواء".

 

يذكر أن "بحيرات الخُبر" مشروع تطويري فاخر يتميز بإطلالاته المائية الساحرة، وتصل مساحته إلى نحو 2.6 ملايين متر مربع. ويحتضن المشروع أكثر من 2000 فيلا ومرافق تجارية وترفيهية تجعل منه وجهة سكنية نموذجية للعائلات. ويعتبر "بحيرات الخُبر" من أبرز مشاريع الواجهة المائية وأكبر المجمعات السكنية المتكاملة في المملكة العربية السعودية.

 

ويمكن للعملاء المرتقبين التعرف على تجربة الحياة في "بحيرات الخُبر" زيارة قرية "الندى" واتخاذ قرارات استثمارية مبنية على معلومات دقيقة وموسعة. كما يمكن الحصول على المزيد من المعلومات من خلال الاتصال على الرقم 5800 614 2 966+.