المركز الإعلامي

الرجوع الى الاخبار
 
٢٠١٣/٠١/٢٧
إعمار الشرق الأوسط" تطلق مبيعات الوحدات السكنية في "أبراج الهلال 2" يومي 27 و28 فبراير
جدة، المملكة العربية السعودية، 26 فبراير 2013
تعتزم "إعمار الشرق الأوسط" إطلاق مبيعات الوحدات السكنية ضمن "أبراج الهلال )2"( في "باب جدة"، المشروع السكني المتكامل الذي تضطلع الشركة بتطويره، وذلك في يومي 27 و28 فبراير الجاري.
ويمكن للعملاء الراغبين في امتلاك وحداتهم المتميزة ضمن مجتمع باب جدة الراقي زيارة مركز مبيعات "باب جدة" بين الساعة العاشرة صباحاً والعاشرة مساءً، واتخاذ قراراتهم بناء على معلومات دقيقة ومفصلة من خلال التعرف على نماذج الوحدات السكنية التي طورتها "إعمار الشرق الأوسط". وتتنوع تلك الوحدات في حجمها بين الوحدات التي تضم غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف بمساحات تتراوح بين 98 إلى 449 متر مربع. وتتوفر الوحدات الجديدة بأسعار مغرية، وتضمن للسكان أعلى مستويات الراحة والخصوصية، مع النوافذ العازلة للضجيج و الحرارة والتشطيبات الداخلية المتوافقة مع أعلى معايير الجودة العالمية. ويضم هذا المجمع السكني المؤلف من 3 أبراج تتراوح اراتفاعتها بين 17 إلى 21 طابقاً،

كما سيحظى العملاء بفرصة الحصول على فلل علوية و أخرى على مستوى البوديوم؛ إذ يضم مشروع "أبراج الهلال 2" فللاً أرضية وأخرى علوية "بنتهاوس" هي الأولى من نوعها في المملكة.
وقد تم تصميم "أبراج الهلال( 2)" لتلبي متطلبات العائلات السعودية عبر تزويد المجمعات بمجموعة شاملة ومتكاملة من المرافق. وستتاح للسكان فرصة التواجد في إحدى أروع وجهات الحياة العصرية في جدة، بعد أن استكملت "إعمار الشرق الأوسط" تسليم الوحدات السكنية في "أبراج الهلال 1"، الذي أصبح اليوم مجمعاً سكنياً ينبض بالحياة في كافة أرجائه.

وتتميز "أبراج الهلال (2)" بموقعها المتميز في "باب جدة" وترتبط مباشرة بالساحة الرئيسية الوسطى وساحة الهلال عبر ممرات للمشاة. ويوفر المشروع لسكانه باقة متنوعة من المرافق التي تضم منطقة تجارية خاصة، ومراكز صحية ورياضية، ومنتجعاً صحياً للسيدات، ومركز رعاية، ونادٍ اجتماعي، ومساحات مخصصة لألعاب الأطفال، ومسابح خارجية، ومواقف مجهزة لاستيعاب 525 سيارة، وغيرها الكثير.

ويمتد مشروع "باب جدة" على مساحة تزيد عن 400 ألف متر مربع وسط مدينة جدة الجديد، ويتميز المشروع بموقعه على مسافة قريبة من محطة القطار الرئيسية التي تربط بين مكة المكرمة والمدينة المنورة من جهة ومدينة جدة من جهة أخرى مما سيمكن الساكنين في باب جدة من الوصول الى مكة في خلال 23 دقيقية بالقطار عند افتتاحه. كما نود التنويه هنا إلى أن الكثير من المستثمرين في أبراج الهلال 1 قد سكنوا في وحداتهم و يتمتعون بالعيش في أجواء إجتماعية راقية و خدمات مميزة من نوعها.

ويمكن للمهتمين بالاطلاع على المزيد من المعلومات الاتصال على الرقم 920022566 أو عبر الموقع الإلكتروني هنا.