المركز الإعلامي

الرجوع الى الاخبار
 
٢٠١٤/٠٤/٠٦
"إعمار الشرق الأوسط" تطلق برنامج "التأجير الخاص بالتملك" لمجموعة محدودة من فلل "قرية الندى"
  •  البرنامج يتيح للعملاء شراء الفلل التي يستأجرونها ويقتصر على عدد محدود من وحدات "قرية الندى" الواقعة ضمن مشروع "بحيرات الخبر"

جدة، المملكة العربية السعودية، 6 أبريل 2014: أطلقت "إعمار الشرق الأوسط"، التابعة لشركة التطوير العقاري العالمية "إعمار العقارية"، برنامج "التأجير الخاص بالتملّك" لمجموعة من فلل "قرية الندى" ضمن مشروعها السكني الرائد "بحيرات الخبر"، وذلك لفترة زمنية محدودة.
 

ويتيح البرنامج الجديد للعملاء الراغبين جدياً بامتلاك العقارات إبرام أول اتفاقية تأجير لهم مع شركة "إعمار الشرق الأوسط" خلال فترة زمنية محدودة. ويتوجب عليهم خلال فترة التأجير تسديد رسم إيجار الفيلا الخاصة بهم مع إمكانية شراء العقار قبل انتهاء مدة العقد.
 

وبهذه المناسبة، قال فادي البورنو، العضو المنتدب لشركة "إعمار الشرق الأوسط" في المملكة العربية السعودية: "يأتي إطلاق برنامج ’التأجير الخاص بالتملك‘ في إطار التزامنا تجاه عملائنا بالمملكة ممن أبدوا اهتماماً لافتاً بشراء المنازل ضمن مشروع ’بحيرات الخبر‘ المرموق؛ ويتيح لهم البرنامج ذلك ضمن فترة زمنية مريحة مع اختبار أسلوب الحياة الفريد الذي تقدّمه ’إعمار‘".
 

وأضاف البورنو: "تهدف ’إعمار الشرق الأوسط‘ إلى إتاحة فرصة ثمينة أمام عملائها المحتملين لاختبار أسلوب الحياة المتميّز في مجمع فلل ’بحيرات الخبر‘ الراقي، والاستفادة من عروضنا عالية الجودة التي تشمل مختلف المرافق العصرية".
 

ويمكن للعملاء المحتملين التسجيل عبر زيارة "مركز مبيعات بحيرات الخبر" علماً أن البرنامج يمتد لفترة زمنية محدودة ويقتصر على عدد محدد من الفلل بثلاث إلى خمس غرف نوم وبمتوسط بمساحة تبلغ 458 متر مربع.

وتعتبر "قرية الندى" أول مجموعة سكنية متكاملة تم تسليمها ضمن مشروع "بحيرات الخبر"، المجمع السكني الرائد الذي أطلقته الشركة في المنطقة الشرقية. ويعتبر "بحيرات الخبر" واحداً من أفخم المشاريع التي تطل على العديد من المسطحات المائية ، وهو يضم عدداً من الفلل ومرافق التجزئة والترفيه التي تواكب أسلوب الحياة العائلية.
 

ويتوافر المزيد من التفاصيل عبر الاتصال بالرقم (920022566 966+)  أو الموقع الإلكتروني: (www.emaarme.com.sa)