المركز الإعلامي

الرجوع الى الاخبار
 
٢٠١٣/٠٢/٢٦
"إعمار الشرق الأوسط" تسلط الضوء على إنجازاتها الكبيرة ومشاريعها الجديدة خلال مشاركتها في "سيتي سكيب جدة"
  •  الشركة سلّمت شقق "أبراج الهلال (1)" في "باب جدة" وفلل "قرية الندى" في بحيرات الخُبر
  •  شقق فندقية بمفروشات فاخرة وخدمات متكاملة ضمن "إعمار رزيدنسز في برج الساعة " يتم تسليمها قريباً
  •  إطلاق الوحدات السكنية الفاخرة ذات الأسعار المغرية في "أبراج الهلال (2)"
  •  جناح الشركة في المعرض يقع في طابقين ويضم نماذج ورسومات توضيحية عن مشاريعها الرائدة في المملكة

 

جدة، المملكة العربية السعودية، 26 فبراير 2013تسلط "إعمار الشرق الأوسط"، الرائدة بتطوير المشاريع العقارية عالمية المستوى في المملكة العربية السعودية، الضوء على التزامها بتسليم مشاريعها في المواعيد المحددة، وإطلاقها لمجمعات سكنية جديدة ضمن مشاريعها المتكاملة الرائدة، خلال مشاركتها في فعاليات معرض "سيتي سكيب جدة". ويشكل الحدث ملتقىً ومؤتمراً سنوياً يركز على كافة نواحي العمل في قطاع التطوير العقاري في المملكة، ويقام خلال الفترة من 2 إلى 4 مارس 2013 في مركز جدة للمنتديات والفعاليات.

 

وكانت "إعمار الشرق الأوسط" قد سلمت بالفعل الشقق السكنية في "أبراج الهلال (1)" ضمن "باب جدة" وفلل "قرية الندى"، أول المجمعات المتكاملة ضمن مشروع "بحيرات الخُبر". ومن المقرر البدء بتسليم الشقق الفندقية الفاخرة المزودة بباقة شاملة من الخدمات ضمن مشروع "إعمار رزدينسز ببرج الساعة " في مكة المكرمة قريباً.

 

وتشارك "إعمار الشرق الأوسط" في معرض "سيتي سكيب جدة 2013" عبر جناح كبير يمتد على طابقين، تستعرض من خلاله مشاريعها المميزة التي تشمل "باب جدة" و"بحيرات الخُبر" و"إعمار رزدينسز ببرج الساعة" في مكة المكرمة. وستتاح للزوار فرصة استثنائية لاتخاذ قرارات استثمارية مدروسة ومبنية على معلومات دقيقة بفضل مجسمات كبيرة لمخططات هذه المشاريع التطويرية الكبيرة. وهنالك أيضاً نماذج ومخططات توضيحية عن مشروع "أبراج الهلال (2)" الذي يضم وحدات سكنية فاخرة تضم شققاً بغرفة نوم واحدة إلى أربع غرف بأسعار مغرية ضمن "باب جدة"، تتوفر حالياً للبيع ضمن مركز مبيعات "باب جدة".

 

بهذه المناسبة قال المهندس أحمد الكلي، مدير عام شركة "إعمار الشرق الأوسط": "يعتبر معرض ’سيتي سكيب جدة‘ من أهم الفعاليات التي تُعنى بقطاع التطوير العقاري، ويساهم بدور هام في تسليط الضوء على النمو الكبير الذي يشهده القطاع في المملكة العربية السعودية. وبعد أن نجحت في ترسيخ مكانتها الرائدة في السوق، تشارك ’إعمار الشرق الأوسط‘ في هذا الحدث لتقدم لجميع المعنيين والعملاء فرصة التعرف على مميزات مشاريعها الكبيرة التي تتميز بتصاميمها ذات المستوى العالمي وجودة تنفيذها على كافة المستويات، بالتزامن مع التزام الشركة بتسليم المشاريع في المواعيد المحددة".

 

وأضاف: "في ظل الطلب المتنامي على الوحدات السكنية ذات الأسعار التنافسية والتصاميم الأنيقة من قبل المواطنين، تشهد السوق العقارية المحلية نمواً تصاعدياً بنسبة تصل إلى 6% سنوياً. ويعكس هذا النمو المتسارع مدى ثقة المستثمرين بأداء القطاع، وينسجم مع الأهداف الحكومية الرامية إلى توفير منازل عصرية ومميزة للمواطنين. ونحن على ثقة بأن قوانين الرهن العقاري الجديدة ستلعب دوراً حيوياً في تحفيز أداء القطاع، ونبقى ملتزمين دائماً بدعم أهداف تطوير البنية التحتية الإسكانية، وماضون قدماً في دراسة احتمالات إطلاق مشاريع جديدة مستقبلاً".

 

 وتستند "إعمار الشرق الأوسط" في تصاميم مشاريعها وتقنيات الإنشاء الممتازة التي تعتمدها على الخبرات والإمكانات الكبيرة التي تشتهر بها مشاريع "إعمار العقارية" حول العالم. وساهمت المجمعات السكنية الراقية التي طورتها الشركة بالمملكة في الارتقاء بأساليب الحياة العصرية إلى آفاق غير مسبوقة من التميز، ولا سيما مع تسليم مجمعي "أبراج الهلال (1)" و"قرية الندى"، المزودين بمرافق متكاملة تقع على مقربة من المنازل وتلبي كافة تطلعات السكان واحتياجاتهم.

 

يمتد مشروع "باب جدة" على مساحة تزيد على 400 ألف متر مربع في قلب مدينة جدة الجديد، ويتميز بموقعه على مسافة قريبة من محطة القطار الرئيسية التي تربط بين مكة المكرمة والمدينة المنورة من جهة و وأهم مرافق مدينة جدة كالكورنيش والمستشفيات وغيرها من جهة أخرى. سيضم مشروع "باب جدة" عند اكتماله أكثر من 230 ألف متر مربع من المكاتب الواسعة، و75 ألف متر مربع من المساحات التجارية المعدة للتأجير، ليساهم بدور حيوي في دعم نمو الاقتصاد المحلي.

 

ويتألف مشروع "أبراج الهلال (2)" من ثلاثة أبراج سكنية بارتفاعات تتنوع بين 17 و21 طابقاً تضم 308 شقة بمساحات تتراوح بين 98 و449 متر مربع، بالإضافة إلى الفلل العلوية وشقق البنتهاوس التي تلاقي تطلعات نخبة العملاء. وتمتد "أبراج الهلال 2" على مساحة 12300 متر مربع، وتتميز بموقعها الاستراتيجي المطل على طريق الملك عبدالله، وتحيط بها متاجر حصرية ومطاعم ومرافق عصرية متكاملة.

 

ويتميز مشروع "بحيرات الخُبر"  بموقعه الحيوي في المنطقة الشرقية ويعتبر واحداً من أفخم مشاريع الواجهة المائية وهو أكبر المجمعات السكنية المتكاملة في المنطقة الشرقية بمساحة 2.6 مليون متر مربع. ويضم 2000 فيلا خاصة إضافة إلى مرافق تجارية وترفيهية متكاملة تجعل منه وجهة نموذجية لسكن العائلات، ويقع على مسافة قريبة من مدن الظهران والدمام، إضافة إلى مدينة الخبر.

 

وكانت "إعمار الشرق الأوسط" قد أطلقت قريتي "الغدير" و"الندى" السكنيتين ضمن "بحيرات الخُبر" وسط إقبال عدد كبير من المشترين والمستثمرين. وسيحتضن "بحيرات الخُبر" عند اكتمال مركزاً تجارياً كبيراً يضم مساحات تجارية معدة للتأجير تصل إلى 95 ألف متر مربع، إلى جانب 104 آلاف متر مربع من الحدائق والمسطحات الخضراء؛ و11 مسجداً إلى جانب الجامع المخصص لصلاة الجمعة؛ ومجمعين تعليميين منفصلين أحدهما للبنين والآخر للبنات. ويضم المشروع مركزاً للتسوق ومركزين اجتماعيين ومرافق للرعاية الصحية ومجموعة متكاملة من المرافق.

 

ومن بين أبرز المشاريع التي تضطلع بها "إعمار الشرق الأوسط" نذكر "إعمار رزيدنسز في برج الساعة" الواقع ضمن ساحة الحرم وبإطلالات استثنائية على الكعبة المشرفة. ويضم المشروع 316 شقة فاخرة في الطوابق العليا من برج الساعة الملكية، بين الطابقين 30 و41، بإدارة فيرمونت العالمية للفنادق.

 

ويمكن للمهتمين زيارة جناح "إعمار الشرق الأوسط" الذي يحمل الرقم E20 في "سيتي سكيب جدة".