نبذة عنا

 

إعمار العقارية

بناء وجهات فاخرة في جميع أنحاء العالم
محمد العبار
رئيس مجلس الإدارة
إعمار العقارية
انطلاقاً من مكانتها الرائدة إقليمياً في قطاع التطوير العقاري، تركز "إعمار العقارية" على ترسيخ حضورها في المملكة العربية السعودية، عبر تطوير وتسليم أصول عقارية فاخرة. ومن هذا المنطلق، تعمل "إعمار الشرق الأوسط" وفقاً لمنهجية الشركة التي تستند إلى تنفيذ أفضل المشاريع التطويرية التي تلبي احتياجات المواطنين السعوديين، بما ينسجم في المضمون والأهداف مع رؤية 2020 السعودية التي أرسى ملامحها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.
 
 
وبالتزامن مع إثراء قيمة استثمارات المساهمين على المدى الطويل، فإن رؤية "إعمار العقارية" تتجلى في أن تكون شريكاً فعّالاً ومحفزاً لجهود التنمية الاجتماعية والاقتصادية ضمن كافة الأسواق التي تتواجد فيها. ولا يقتصر التزامنا على تطوير الأصول العقارية ذات المستوى العالمي التي يتطلع إليها العملاء فحسب، بل ويمتد ليشمل المساهمة في دعم نمو الاقتصاد المحلي عبر توفير فرص العمل للمواطنين السعوديين وتمكين المواهب الوطنية الواعدة عبر مشاركة أفضل الممارسات العالمية التي نعتمدها في تطوير مشاريعنا الرائدة.
 
واليوم، تشهد المملكة العربية السعودية طلباً قوياً ومتزايداً على الوحدات السكنية الجديدة، في ظل تنامي شريحة الشباب بين السكان. ولا تألو الحكومة السعودية جهداً في العمل على تلبية تطلعات الحياة العصرية لمواطنيها، من خلال الاستثمارات الكبرى التي تدعم تطور البنية التحتية للقطاع العقاري، بالإضافة إلى إصدار نظام الرهن العقاري الذي يقدم شهادة حية عن تركيز الحكومة على تطوير هذا القطاع الحيوي.

ولكونها من رواد القطاع في المملكة العربية السعودية، تتشرف "إعمار الشرق الأوسط" بأن تعمل على مكاملة جهودها لدعم نمو السوق العقارية عبر مشاريع تطويرية متكاملة مثل "باب جدة" و"بحيرات الخُبر"، التي أصبحت اليوم مجتمعات عصرية تنضح بالحياة. كما ويعكس "إعمار رزيدنسز في برج الساعة الملكية"، أحد أبرز مشاريع "إعمار الشرق الأوسط" في المملكة، عمق التزامنا بتطوير وجهات سكنية عالمية المستوى لعملائنا من كافة أنحاء العالم، وبالتالي حفز الاستثمارات في القطاع العقاري بالمملكة.

 
 
وتضم جميع مشاريعنا كافة المرافق التي يتطلع إليها السكان، وتتميز بتصاميمها المعمارية العالمية، وجودة بنائها وتشطيباتها لتلبي احتياجات العملاء على كافة المستويات. ونحن ماضون قدماً في العمل على دعم العمليات التنموية على المستويين الاقتصادي والاجتماعي في المملكة من خلال تطوير مجمعات متكاملة تترك آثاراً إيجابية ملموسة في المجتمع السعودي، ونبقى ملتزمين تجاه المملكة العربية السعودية التي تعتبر من أهم الأسواق الاستراتيجية بالنسبة لنا.

وختاماً، أتوجه بكل الشكر والتقدير إلى شركائنا وعملائنا على دعمهم الكبير والمستمر لـ"إعمار الشرق الأوسط".

محمد العبار
رئيس مجلس الإدارة
إعمار العقارية